رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. والدة الطيار السعودي المفقود في الفلبين تروي لأول مرة معلومات مفاجئة عن قصة اختفاء ابنها الغريبة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روت والدة الطيار السعودي المفقود في الفلبين، عبدالله الشريف، مساء اليوم الثلاثاء، تفاصيل مفاجئة لأول مرة عن قصة اختفاء ابنها الغريبة والمحيرة والتي لم يحل لغزها حتى الآن منذ عام 2019 حتى 2021.
اختفاء بعد 28 دقيقة
وقالت والدة "الشريف" في حديث مع برنامج "ياهلا" على قناة "روتانا خليجية": إن "(عبدالله) أقلع من جزيرة سان خوسيه مع الكابتن، وبعد 28 دقيقة اختفت الطائرة عن الرادارات، ولا يوجد لها أي أثر حتى الآن".
وتوقعت والدة الطيار المفقود أنه لا يزال على قيد الحياة، ولكن في الوقت نفسه أشارت إلى أنه لم يصلهم أي معلومات موثقة ما إذا كان نجلها قد توفي أو ما زال حيًا، واستعرضت جهود وعمليات البحث الجديدة.
سونار في البحر
وأضافت والدة "الشريف": أن الجهات المختصة أجرت "سونار" في البحر ولم تعثر على أي حطام للطائرة، مبينة أنه في حال سقوطها أو حرقها تظهر الأجسام الغريبة بالبحر وبالتالي تم العثور عليها.
وتابعت والدة الطيار: أنه تم إجراء دراسة دقيقة لمسار رحلة الطائرة التي كانت على ارتفاع 9 آلاف متر، وتوقعات بطريقة سقوطها إذا كانت عمودية أو بانحراف والأبعاد لذلك في كافة الاتجاهات ولم يتضح أي شيء.
آخر تواصل قبل الاختفاء
ولفتت والدة "الشريف" إلى أن آخر تواصل كان لها مع نجلها قبل ثلاثة أيام من الاختفاء، وأخبرها بأنه تمكن من الطيران بمفرده وأنه سيذهب في رحلة أخرى مع الكابتن، وكرموه بتفوقه هناك في الكلية.
وحول إجراءات العائلة بعد اختفاء الطيار عبدالله، ذكرت أن شقيقاه وعمه ونجل عمته سافروا إلى الفلبين، وأجروا البحث وأبلغوا السفارة وكانوا يخفون عني اختفائه، ولكن اكتشفوا أشياء غريبة تثير الشكوك.
أشياء غريبة تثير الشك
وحول تلك الأشياء الغريبة، أجابت والدة "الشريف" أنه في العادة يكتب في تقارير الكلية اسم الطالب والكابتين وبيانات الطائرة، أما في تقرير عبدالله لا يوجد أي شيء من ذلك سوى لون الطائرة "أبيض".
وأردفت: أن من الأمور الأخرى المثيرة للشكوك إصرار الكابتين على تعبئة الوقود بالكامل رغم أنه الموجود يكفي لرحلة الساعتين، ووضع نقاط بعيدة للمطارات الاضطرارية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up